أعلن النادي الأهلي رسميا رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق بعد رحلة استمرت 7 سنوات حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات
إدارة النادي الأهلي وجهت الشكر إلى المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، بعد نهاية رحلته داخل القلعة الحمراء، وتمنت الإدارة كل التوفيق للاعب في
بدأت إدارة النادي الأهلي التحرك مبكرًا للبحث عن لاعب جديد في خط الوسط، بعد تأكد رحيل المالي أليو ديانج
ثنائي على أعتاب الرحيل مجانًا عن القلعة الحمراء، بعد 3 أيام فقط، عقب خوض مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل على استاد برج العرب